شروط استخدام البوابة الإلكترونية لوزارة الأشغال العامة

شكرًا جزيلاً علي زيارتك للبوابة الإلكترونية لوزارة الأشغال العامة. إستخدامك لهذه البوابة يعتبر موافقة منك على الإلتزام قانونيًا بشروط الإستخدام التالي ذكرها. في حالة عدم موافقتك على هذه الشروط ، برجاء عدم إستخدام هذه البوابة.

عام

1- يحتمل تغيير شروط الإستخدام هذه من حين لآخر. تظهر التغييرات في شروط الإستخدام على هذه الصفحة، ويعتبر إستخدامك للبوابة بعد نشر هذه التعديلات على شروط الإستخدام وجميع التغييرات الأخرى موافقة منك عليها.

حقوق الملكية

2- تخضع جميع مواد البوابة بما تتضمنه من معلومات وبرامج (المحتويات) لحماية حقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى، وجميع حقوق الملكية والإنتفاع من محتويات البوابة ملك وزارة الأشغال العامة ومرخصة لها ويحق للوزارة التحكم بها.

قيود إستخدام المواد

3- ما لم يُنص على خلاف ذلك، لا يجوز إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو تحميل أو عرض بشكل علني أو إرسال أو توزيع بأي شكل من الأشكال محتويات البوابة الإلكترونية لوزارة الأشغال العامة بدون الحصول على موافقة خطية مسبقة من قبل الوزارة.
4- إن إجراء أي تعديل على محتويات البوابة أو إستخدام المحتويات لأي غرض آخر هو إنتهاك لحقوق التأليف والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المملوكة لوزارة الأشغال العامة. وتخضع الصور والرسومات المنشورة على البوابة للحماية وفقًا لحقوق التأليف والنشر ولا يجوز إعادة إنتاجها أو نشرها بأي شكل من الأشكال بدون الحصول على إذن خطي مسبق من الوزارة.

إخلاء المسئولية عن الضمانات والتعويضات

5- محتويات البوابة الإلكترونية لوزارة الأشغال العامة معدة "بالشكل الذي هي عليه" وبدون أي ضمانات من أي نوع. لا تقدم وزارة الأشغال أي ضمانات وفقًا لكل ما يسمح به القانون، وبموجب هذا القانون لا تقدم الوزارة الضمان التالي :
إستمرارية جميع المحتويات المقدمة أو الخدمات الموفرة عبر البوابة، أو خلوها من الأخطاء .
6- لا تتحمل وزارة الأشغال العامة المسؤولية القانونية عن أي فقدان أو ضرر من أي نوع كنتيجة (مباشرة أو غير مباشرة) لإستخدام البوابة، و ذلك بشكل غير حصري وكذلك أي فقدان أو ضرر نتيجة الإعتماد على المحتويات المضمنة أو المتوفرة على البوابة.

حق الوصول

7- تحتفظ وزارة الأشغال العامة بكافة الحقوق في منع أو تقييد دخول أي شخص إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بها ، أو حظر الوصول إلى البوابة من خلال أي إرتباط عبر الإنترنت في أي وقت وبدون إبداء أي أسباب.

الإرتباطات من البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة الأشغال العامة إلى المواقع الأخرى

8- تشتمل البوابة على إرتباطات إلى مواقع ويب لا تتبع وزارة الأشغال العامة ، والوزارة غير مسؤولة عن محتويات هذه المواقع ولا تتحمل المسؤولية عن أي ضرر أو فقدان ناتج عن تصفح هذه المواقع الأخرى. إستخدام هذه الإرتباطات وتصفح هذه المواقع يكون على مسئوليتك الشخصية.
9- تظهر الإرتباطات إلى المواقع الأخرى على البوابة كأحد وسائل التيسير على المستخدم. وتحت أي ظرف من الظروف، لا تُعتبر وزارة الأشغال العامة مرتبطة أو منتسبة إلى أي علامات تجارية أو علامات خدمات أو شارات أو علامات مميزة أو أي شعارات مستخدمة أو تظهر على المواقع الأخرى التي تتضمن البوابة إرتباطات لها.

الإرتباطات الى البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة الأشغال العامة من المواقع الأخرى

10- بإستثناء الحالات المبينة أدناه، يحظر إنشاء أي إرتباط ظاهر أو غير ظاهر إلى البوابة أو نقل أي جزء من محتوياتها.
11- يجب الحصول على إذن مسبق من وزارة الأشغال العامة قبل إنشاء إرتباطات إلى البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة أو نقل أي جزء من محتوياتها أو الإشتراك في أي نشاطات شبيهة. وتحتفظ وزارة الأشغال العامة بحقها في فرض شروط عند السماح بإنشاء إرتباط إلى البوابة أو نقل أي جزء من محتوياتها.
12- يُعتبر إنشاؤك ارتباطًا إلى البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة الأشغال العامة أو نقلك لأي جزء من محتوياتها موافقة على شروط الاستخدام هذه، وتظل موافقتك سارية حتى بعد نشر أي تغييرات أو تعديلات على شروط الإستخدام هذه. في حالة عدم موافقتك على شروط الإستخدام هذه، يجب التوقف عن إنشاء إرتباطات إلى البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة أو نقل أي جزء من محتوياتها.
13- تحت أي ظرف من الظروف، لا تُعتبر وزارة الأشغال العامة مرتبطة أو منتسبة بأي شكل من الأشكال إلى أي علامات تجارية أو علامات خدمات أو شارات أو علامات مميزة أو أي شعارات مستخدمة تظهر على المواقع الأخرى التي تتضمن ارتباطات إلى البوابة أو أي من محتوياتها.
14- تحتفظ وزارة الأشغال العامة بحقها الكامل في منع إنشاء أي إرتباطات أو حظر نقل المحتويات إلى أي موقع يتضمن محتويات غير ملائمة أو مخلة أو مخالفة أو فاضحة أو مشينة، أو يشتمل على موضوعات أو أسماء أو مواد أو معلومات غير قانونية، أو يتضمن مواد أو معلومات تنتهك أي قانون مكتوب أو حقوق ملكية أو ملكية فكرية أو سياسات خصوصية أو حقوق نشر.
15- تحتفظ وزارة الأشغال العامة بحقها في منع إنشاء أي إرتباطات أو عمليات نقل لأجزاء من محتويات البوابة غير مصرح بها وتخلي مسؤوليتها عن أي محتوى موجود على موقع آخر يصله المستخدم عن طريق الإرتباطات الموجودة ضمن محتويات البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة.

القانون الحاكم

16- تخضع شروط الإستخدام هذه لأحكام قوانين دولة الكويت وهي مفسرة وفقًا لهذه القوانين.  
 
​​​
​​​
​​​
​​​
​​​
​​​
​​​
​​​
​​​