نبذة عن مكتب خدمة المواطن

مـــكتب خــدمة المواطن بوزارة الأشغال العامة على إستعداد لتلقي واستقبال الشكاوي و الإستفسارات للمـــواطنين والمـــقيمين وذلك من خلال الــهاتف و الفــاكس و البريد الإلكتروني لوزارة الأشغال العامة  بالإضافة إلى المكتب التابع  لخدمة المواطن لإنجاز معاملات كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة ودول مجلسي التعاون الخليجي ومكانه في مقر الوزارة الرئيسي ;
من خلال الإجراءات المتبعة التالية :  
  • تلقي شــكاوي المــواطنين والمق​يمين عن طريق الهاتف وإرسالها بالفاكس للجهات المعنية بالوزارة .​
  • متابعة الشكاوي مع الجهات المختصة وذلك لسرعة وضمان وصول الرد .
  • متابعة الشكاوي الواردة على الموقع الإلكتروني للوزارة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة وإرسالها ومتابعتها مع الجهات المختصة بالوزارة .
  • التـــواصل مع الجمــهور من خلال ســجل الزوار الـــخاص بــالوزارة لمتابعة آرائهم واقتراحاتهم
  • التواصل مع الجمــهور ومتابعة إنجاز معاملاتهم من خلال مكتب خدمة المواطن لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة ودول مجلس التعاون الخليجي .
  • التواصــل مع شكاوي ;وإقتراحات المــواطنين عن طريق صفحة التــواصل الإجتماعي (( تويتر )).

​​​​​​ 

  

 

​